أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

الجزائري

التعدين والمحاجر

ســـاكووا – Sacoa

 
ســـاكووا - Sacoa
⭐ ⭐ ⭐
الهاتف

05 39 96 40 213+

البريد الإلكتروني

sacoa@djazairy.com

صندوق بريد

جبل سخونة

صندوق بريد : 218

بني صاف - عين تموشنت

الجزائر

مرحباً بكم في شركة ساكووا لتعدين والمحاجر، ذات مسؤولية محدودة ذات عضو واحد. تفخر الشركة بأن لديها فريق عمل يضم نحو 50 موظفاً.

تسمح لنا خبرتنا الفريدة في مجال التعدين بالبقاء في طليعة القطاع. نضع خدماتنا الوطنية و الدولية تحت تصرفكم.

خدمات التعدين والمعادن من شركة ساكووا - Sacoa : نقدم لك ميزة تنافسية.

في عالم يتسم بالعولمة ، يواجه التقدم التكنولوجي ، وزيادة التنظيم وتقلب الأسواق ، والاستكشاف والتعدين تحديات أكثر تعقيدًا من أي وقت مضى.

لمساعدتك في مواجهة هذه التحديات ، تقدم شركة ساكووا - Sacoa مجموعة واسعة من الخدمات التمويل بالمواد الخام. كشريك استراتيجي ، نقدم لك خدمات الاختبار والتكنولوجيا والتجارة الدولية والمشورة لمساعدتك على دفع المزيد من النمو والكفاءة ، وتحسين سرعتك في السوق وتقليل المخاطر. يمكن لمتخصصينا مساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من تطورات السوق والتقدم التكنولوجي ، لمساعدتك على زيادة الفرص إلى أقصى حد وتعزيز المزايا التنافسية الخاصة بك. 

لمواجهة تحديات هذا القطاع الديناميكي ، نعمل باستمرار على توسيع الخدمات التي يقدمها المتخصصون لدينا ، ومرافقنا الحديثة وشبكتنا العالمية ، مما يوفر لك ميزة تنافسية على جميع المستويات.

خدمات الخبرة من لاعب صناعي ملتزم

في مرحلة الاستكشاف ، نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات ، بما في ذلك الاختبارات الجيوكيميائية ، وتقدير الموارد، وتطوير مخطط العمليات. المتخصصون لدينا متاحون لتقديم المشورة لك بشأن التقنيات الأنسب لمشروعك ولتزويدك بالبيانات بالإضافة إلى مخططات المعالجة التي ستسمح له بالتقدم.

الشريك المعنوي لقطاع المعادن

من خلال شبكة عالمية من المتخصصين والمرافق الحديثة ، توفر شركة ساكووا - Sacoa خدمات مستقلة من جهات خارجية لشركات الاستكشاف وشركات التعدين والمؤسسات المالية والحكومات في جميع أنحاء الوطن. يعني التعاون مع شركة ساكووا - Sacoa الاستفادة من شريك أخلاقي مستقل يمكنك الوثوق به للحصول على مساعدة شفافة ومحايدة ، والذي سيساعدك على النمو أثناء مواجهة تحديات القطاع.

اتصل بنا اليوم لمعرفة كيف يمكن أن تساعدك مجموعة خدماتنا الواسعة.

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام 

error: